مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 85 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122400
3,925,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,925,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,176 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Hub 88 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة 88000 متر مربع ويقع في قلب منطقة وسط العاصمة الجديدة. يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع أنحاء المدينة وتحيط بها المناطق السكنية والمباني الحكومية والمراكز التجارية.

يضم Hub 88 Mall أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيهي عائلي ، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع تصميم فسيح ومتجدد الهواء يخلق بيئة تسوق مريحة ومريحة. الهندسة المعمارية المول مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة ، مع وجود عناصر من الفنون والتصميم الفرعوني في واجهة المبنى والداخلية.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، يتميز Hub 88 Mall أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية. طعام المركز التجاري

Types