مكتب متشطب 85 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115563
3,925,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,925,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,176 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة مصر: مركز تجاري حديث يعتبر من أبرز معالم العاصمة الإدارية الجديدة المصرية، يتضمن هذا المول العديد من المحال التجارية العالمية والمحلية بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي وصالات السينما والترفيه والخدمات اللوجستية والخدمات الأمنية والفندقية.

يقع مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة مصر على مساحة تبلغ 40,000 متر مربع ويعد من أكبر المراكز التجارية في الشرق الأوسط، تم تصميم المول على أحدث طراز ويحتوي على العديد من المحلات التجارية الأنيقة والعصرية ويتميز بأنه يستقطب العديد من الزوار يومياً.

تتوفر في مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة مصر العديد من المحال التجارية العالمية والمحلية الشهيرة مثل زارا وهايبر وسيتي وسوق الجزائر ومتاجر أخرى، كما توفر المركز أيضا مراكز للترفيه مثل صالات السينما وهيب هاوس والألعاب الترفيهية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي المشهورة.

تبلغ تكلفة المشروع الإجمالية لمول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة مصر 2.6 مليار جنيه مصري، ومن المتوقع أن يستقطب المركز عدد كبير من الزوار والمتسوقين الذين يتوقون للتسوق والترفيه في بيئة آمنة ومريحة، كما يساهم المشروع في دعم الاقتصاد وزيادة فرص العمل في مصر.

يعد مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة مصر مكان مثالي للتسوق والترفيه للكثير من الزوار الذين يتوجهون إلى العاصمة الجديدة، فهو يلبي احتياجاتهم ويوفر لهم جميع الخدمات التي يحتاجونها، بالإضافة إلى الترفيه والتسوق في جو يتسم بالأمان والراحة والرفاهية.

Types