مكاتب متشطبة 54 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114975
2,430,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Hub 88 Mall هو مشروع تجاري جديد من قبل ثمانية CL في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. يقع المركز التجاري في منطقة وسط مدينة العاصمة الجديدة ، وهو المحور التجاري للمدينة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 10000 متر مربع وسيحتوي على أربعة طوابق. سيضم مزيجًا من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والأجهزة المنزلية. سيحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام وسينما ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Hub 88 هو تصميمه. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ومستدامة. سيكون له سقف أخضر ، سيساعد في تقليل تأثير جزيرة هيت وتحسين جودة الهواء. سيكون للمركز التجاري أيضًا نظام حصاد مياه الأمطار ، والذي سيساعد في الحفاظ على المياه.

سيكون للمركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار ، بسعة أكثر من 500 سيارة. سيكون لديها أيضًا مساحة مخصصة للدراجات والسيارات الكهربائية. يمكن الوصول بسهولة إلى المركز التجاري من جميع أنحاء العاصمة الجديدة ، مع اتصال ممتاز

Types