مكتب ادارى متشطب 35 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112471
1,417,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,417,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مرحبًا،

أنا المحامي جون سميث وسأقدم لك معلومات حول مول 88 هاب الذي تم تطويره من قبل شركة Eight للاستثمار والتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

يقع مول 88 هاب في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مول حديث التصميم يتألف من ثلاثة طوابق ويغطي مساحة 15,000 متر مربع. يتميز المول بتصميمه المميز الذي يجمع بين الطابع التقليدي للفنون والثقافة المصرية والتصاميم الحديثة. يحتوي المول على أكثر من 100 متجراً متنوعاً يضم ماركات عالمية مشهورة ومتاجر محلية حيوية.

يتيح مول 88 هاب فرصة للتسوق في مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات بما في ذلك الملابس والأغراض المنزلية والسلع الفاخرة والإلكترونيات والمزيد. يضم المول مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم التي تقدم أصناف ممتازة من المأكولات والوجبات الخفيفة والوجبات السريعة وتشمل أيضًا منطقة للأطفال ودور السينما الحديثة إضافةً إلى نادي رياضي مجهز بأحدث التجهيزات.

تم تصميم المول ليتيح للزوار تجربة تسوق رائعة تجمع بين الترفيه والترف وهو يأمل في أن يصبح وجهة رئيسية للزوار والسكان في العاصمة الإدارية الجديدة. وتشير الشركة المطورة Eight للاستثمار والتطوير العقاري، إلى أن المول يستند إلى التصميم المستدام والتكنولوجيا المتقدمة مما يجعله أفضل اختيار للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة.

وبهذا نكون قد وفرنا بعض التفاصيل حول مول 88 هاب الذي تم تطويره من قبل شركة Eight للاستثمار والتطوير العقاري. شكراً لاختيار شركتنا .

Types