مكتب بموقع متميز للبيع في مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107816
1,053,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,053,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
26 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Hub 88 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطوير المركز التجاري من قبل ثمانية CL ، وهو مطور عقاري رائد في البلاد ، ليصبح وجهة شهيرة للمتسوقين والزوار على حد سواء.

يتميز المركز التجاري بتصميم حديث وينتشر على مساحة 88000 متر مربع. إنه يضم مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومرافق الترفيه.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Hub 88 Mall هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وأنظمة حصاد مياه الأمطار والإضاءة الموفرة للطاقة. هذا لا يجعلها وجهة تسوق رائعة فحسب ، بل هي أيضًا واحدة مسؤولة.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يتميز Hub 88 Mall أيضًا بمجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، وقاعة طعام. تم تجهيز مجمع السينما بأحدث التقنيات ويوفر مجموعة من الأفلام لجميع الأعمار. تم تصميم منطقة لعب الأطفال لتكون آمنة وممتعة ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة لإبقاء الأطفال مستمتعين. تتميز قاعة الطعام بمجموعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد ، ومن المؤكد أنها ترضي جميع الأذواق.

Types