مكاتب متشطبة 26 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104624
1,053,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,053,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
26 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Hub 88 Mall هو مشروع تجاري جديد من قبل ثمانية CL في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات المجتمع ، مما يوفر لهم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 10000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع المشهد المحيط. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، مع كل طابق مخصص لفئة معينة من البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه. الطابق الأرضي هو موطن لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، في حين أن الطابق الثاني مخصص لمنافذ الطعام والمشروبات. الطابق الثالث محجوز للترفيه ، مع سينما ومنطقة ألعاب ، والطابق الرابع مخصص للمساحات المكتبية.

تم تصميم Hub 88 Mall لتقديم تجربة تسوق فريدة لزوارها. يتميز المركز التجاري بأذين واسع يوفر الضوء الطبيعي والتهوية ، مما يخلق جوًا مريحًا وجذابًا. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام كبيرة تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم ، مما يجعلها وجهة شهيرة لمحبي الطعام.

تم تجهيز المركز التجاري بمرافق حديثة ، بما في ذلك أ

Types