مكتب متشطب 75 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103943
3,475,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,475,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت شركة Eight CL ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Hub 88 Mall ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها للمقيمين والزوار على حد سواء.

يقع Hub 88 Mall بشكل استراتيجي في قلب منطقة وسط المدينة الجديدة ، بجوار المنطقة الحكومية والقصر الرئاسي. يغطي المركز التجاري مساحة 88000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع المشهد الحضري المحيط.

يضم المركز التجاري مزيجًا متنوعًا من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. كما أنه يتميز بفرط ماركت ، وملعب طعام ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي. تشمل عروض الترفيه في المركز التجاري مجمع سينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Hub 88 Mall هي Plaza في الهواء الطلق ، والتي تم تصميمها لاستضافة العديد من الأحداث الثقافية والترفيهية على مدار العام. تحيط The Plaza بمجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للزوار للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء النابضة بالحياة.

تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بمرافق حديثة ، بما في ذلك مساحة واسعة لوقوف السيارات ، و WI مجانًا

Types