محل 74 متر للبيع فى مول وين بلازا 6 اكتوبر

محل للبيع فى مول وين بلازا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB140068
6,840,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,840,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
92,432 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
74 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعتبر مول وين بلازا الكائن في منطقة كابيتال هيلز بمدينة 6 أكتوبر في مصر مركزاً نابضاً بالحيوية للسكان والسياح على حد سواء. تم افتتاح المول في عام 2017 ويتميز بمجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه، مما يجعله وجهة واحدة لجميع احتياجات التسوق والترفيه.

يغطي المول مساحة تقدر بحوالي 25،000 متر مربع ويضم أكثر من 100 متجر بيع بالتجزئة، بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة مثل H&M و Zara و Mango. يمكن للزوار التسوق للحصول على الملابس والإكسسوارات والإلكترونيات ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير، كل ذلك تحت سقف واحد. كما يتميز المول بمجمع كارفور الهايبر ماركت، وهو أحد أكبر الأسواق الكبرى في المنطقة.

إذا كنت تبحث عن الترفيه، فلديك العديد من الخيارات في مول وين بلازا. يحتوي المول على ساحة طعام كبيرة مع مجموعة من الخيارات تتراوح من الوجبات السريعة إلى المأكولات العالمية. كما يحتوي المول على مجمع سينما يعرض أحدث أفلام هوليوود وغيرها من الأفلام الشهيرة.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال، يحتوي مول وين بلازا على منطقة خاصة للأطفال، مع أراضي للعب وألعاب فيديو ومعالم أخرى لإبقاء الصغار مستمتعين. كما يحتوي المول على صالة لعبة البولينج وصالة الألعاب الإلكترونية للأطفال الأكبر سناً والبالغين.

تصميم المول عصري وأنيق، مع مرافق وقوف السيارات الوفيرة وسهولة الوصول للزوار عن طريق وسائل النقل العام. يقع المول في منطقة كابيتال هيلز النابضة بالحياة في مدينة 6 أكتوبر، مما يجعله متاحًا بسهولة من جميع أجزاء المدينة.

باختصار، يعد مول وين بلازا وجهة ضرورية لأي شخص يبحث عن تجربة تسوق وترفيه كاملة في مدينة 6 أكتوبر. مع مجموعته الرائعة من المحلات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه، فإنه سيوفر للزوار تجربة لا تنسى.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-916a3-4df6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477