مول وين بلازا 6 اكتوبر محل 64 متر للبيع

محل للبيع فى مول وين بلازا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB140043
5,489,540 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,489,540 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,774 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
64 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

ول وين بلازا 6 أكتوبر هو وجهة تسوق فريدة ومتنوعة في محافظة الجيزة بمصر، حيث يوفر بيئة مريحة ومرحبة للعائلة لتجربة التسوق والخدمات التي تلبي جميع احتياجاتها في مكان واحد.

يتميز المول بتصميمه الفريد والعصري الذي يتضمن جميع العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء والإكسسوارات والمستحضرات التجميلية والمطاعم والمقاهي والخدمات الأخرى. كما يتضمن المول مساحات لترفيه الأطفال مما يجعلها وجهة تسوق رائعة للعائلة بأكملها.

تتألف الواجهة الخارجية للمول من واجهات زجاجية عالية الجودة ولوحات عملاقة مرسومة بدقة مثالية، كما يتكون المركز التجاري من طابقين متصلين بمصاعد عصرية وسلالم كهربائية لتوفر مزيد من الراحة للزوار.

توفر المتاجر المختلفة في المول جميع الماركات العالمية المشهورة والشعبية بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية التي تعكس الهوية الثقافية المصرية. إذ يمكن للزوار الاختيار من بين الملابس والإكسسوارات والأحذية والحقائب والهدايا والمستحضرات التجميلية وغيرها الكثير.

تتوافر في وين بلازا 6 أكتوبر أيضًا خدمات مثل خدمات الصراف الآلي والشحن ومراكز تجميل وصالونات قص الشعر وغيرها الكثير، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي لجعل زيارة المول أكثر راحة والاستمتاع بأوقات التسوق بشكل أفضل.

إذا كنت من محبي التسوق وترغب في جعل هذه التجربة ممتعة ورائعة، فعليك بزيارة مول وين بلازا 6 أكتوبر للاستمتاع بأفضل خيارات التسوق والخدمات بأسعار تنافستجربة متميزة تناسب جميع أفراد العائلة.

Types