مشروع مول وين بلازا مكتب للبيع فى 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى مول وين بلازا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB138802
1,410,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,410,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد مول وين بلازا في 6 أكتوبر بمصر من أحدث المجمعات التجارية في المنطقة ويتميز بتصميمه الفريد والحديث والذي يجعله متميزاً عن جميع المولات التجارية الأخرى في المنطقة. يقع المول في منطقة الخمائل بمدينة 6 أكتوبر ويبلغ مساحته الإجمالية حوالي 49,000 متر مربع ويحتوي على أكثر من 200 محل تجاري متنوعة الأنشطة.

يتألف المول من 4 طوابق ويضم جميع المنتجات التي يحتاجها الناس من المواد الغذائية والملابس والأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت والمطاعم وصالات المسارح والعاب الأطفال وصالات الألعاب الإلكترونية وغيرها العديد من المتاحف الفنية الراقية والعديد من المقاهي والمطاعم العالمية الشهيرة.

يقدم مول وين بلازا فرصة للزوار للاستمتاع بالتسوق والترفيه في مكان واحد، وبالإضافة إلى ذلك يقدم المول خدمات رائعة للزوار منها خدمة التعريف بالمنتجات والنصائح الخاصة بالموضة وتقديم بعض العروض الحصرية للزوار.

يتميز مول وين بلازا بتصميمه الفريد الذي يجعله قطعة فنية وهو ما جعل الزوار يقبلون بشكل كبير على الزيارة دائماً، حيث يتميز التصميم بالهندسة الحديثة والمريحة التي تتماشى مع جمالية المكان وتحرص على جعل الناس يشعرون بالراحة والاسترخاء أثناء زيارتهم للمول.

بالإضافة إلى أن مول وين بلازا يعد من المجمعات التجارية الآمنة والنظيفة والتي توفر طقوساً وإجراءات صحية مثالية للزوار، حيث يتم المحافظة على نظافة المكان وتعقيمه بشكل دائم وتوفير كافة الإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

وبنهاية المقال، يمثل مول وين بلازا في 6 أكتوبر مصر معلماً سياحياً جديداً وفخراً لسكان المنطقة وجميع الزوار، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالعديد من التجارب الترفيهية الممتعة.

Types