محلات للبيع بالتقسيط في مول وين بلازا

محل للبيع فى مول وين بلازا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB119150
2,511,660 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,511,660 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,601 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
46 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر مول وين بلازا أحد أكبر مراكز التسوق في مدينة 6 أكتوبر بجمهورية مصر العربية ، وهو من إنشاء وتطوير المطور العقاري الرائد كابيتال هيلز .

تمتد المنطقة العقارية للمول على مساحة 30,000 متر مربع حيث يتمتع بحديقة مفتوحة بمساحة واسعة، ويضم المركز ما يصل إلى 300 متجر تابع لأشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية.

ومن بين هذه المتاجر التي تمتد على مساحة تتراوح بين 50 متر مربع و3000 متر مربع ، والتي تهدف جميعها لتلبية متطلبات مختلف الزوار ، بما في ذلك المساحات الترفيهية والتجارية ، والعلامات التجارية والمأكولات والمشروبات .

وتشمل العلامات التجارية الموجودة داخل المركز كل من Zara و H & M و Gap و Mango و Lacoste ووغيرها من العلامات التجارية العالمية المميزة ، بالإضافة إلى الماركات المحلية مثل Mobaco Cottons و Tradeline و B-Tech ، لتلبية جميع احتياجات الزوار.

تحظى منطقة لعب الأطفال داخل مول وين بلازا بشعبية كبيرة بين العائلات ، كما تتوفر المطاعم والمقاهي في منتصف المركز وفي الأماكن الخارجية للراحة الإضافية لزوار المركز.

إن الحرفية والمهارة اللازمة لإنشاء مركز تسوق مثل وين بلازا هي دائماً تحت تصرف شركة كابيتال هيلز، والتي تتمتع بالكفاءة والمهارة اللازمة لإنشاء مصممي المشاريع والمهندسين العاملين في الشركة ، والتي تعرف جيداً حاجة السوق العربية والمتطلبات في هذا المجال، لتقديم المراكز الحديثة وذات الجودة الفائقة التي يطلبها العملاء.

Types