مول وين بلازا 6 اكتوبر محلات للبيع

محل للبيع فى مول وين بلازا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB118605
2,511,660 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,511,660 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,601 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
46 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Win Plaza Mall هو مركز تسوق حديث يقع في قلب 6 أكتوبر ، مصر. إنها واحدة من مراكز التسوق الأكثر شعبية في المنطقة ، حيث تجتذب الزوار من جميع أنحاء المدينة وما بعدها. المركز التجاري مملوك لشركة Capital Hills ، وهو مطور عقاري رائد في مصر.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه. يمكن للزوار العثور على كل شيء من ماركات الأزياء الراقية إلى المتاجر المحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات الدولية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، ودوق البولينج ، مما يجعله وجهة رائعة للعائلات.

واحدة من الميزات البارزة في Win Plaza Mall هو تصميمها الحديث. المركز التجاري فسيح ومضاء جيدًا ، مع جمالية أنيقة ومعاصرة. يمنح استخدام الزجاج والصلب للمركز التجاري إحساسًا مستقبليًا ، بينما يتيح تصميم الهواء المفتوح الكثير من الضوء الطبيعي والهواء النقي.

بالإضافة إلى خيارات التسوق والترفيه ، يعد Win Plaza Mall موطنًا لعدة مساحات للمكاتب. هذا يجعلها وجهة شهيرة لاجتماعات وأحداث العمل ، بالإضافة إلى موقع مناسب للمهنيين الذين يعملون في المنطقة.

بشكل عام ، تعتبر Win Plaza Mall وجهة يجب زيارتها لأي شخص في 6 أكتوبر أو المحيط

Types