محل بموقع متميز للبيع في مول وين بلازا

محل للبيع فى مول وين بلازا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB114515
2,511,660 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,511,660 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,601 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
46 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

مول وين بلازا هو مشروع تجاري يقع في منطقة 6 أكتوبر بمدينة الجيزة في مصر، ويتم تطويره من قبل شركة كابيتال هيلز العقارية. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والعصري، حيث يتمتع بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 23 ألف متر مربع.

يضم مول وين بلازا مجموعة واسعة من المحلات التجارية المتنوعة، بما في ذلك المطاعم والكافيهات والبنوك والتأمين ومحلات السوبر ماركت والملابس والأحذية ومستحضرات التجميل والأثاث المنزلي وغيرها. كما يوفر المشروع مساحات ترفيهية وترفيهية للأطفال ومنطقة مخصصة للألعاب.

بالإضافة إلى ذلك، يقع المول في منطقة حيوية من المدينة في قرية الشيخ زايد، وفي موقع متميز بشكل خاص في القرب من العديد من المجتمعات السكنية ومشاريع التطوير العقاري الأخرى.

يتمتع مول وين بلازا بإطلالات رائعة على الطبيعة المحيطة به، ويمنحها حديقة خلابة تمتد على مساحة كبيرة للاستمتاع بأجواء المعيشة في الهواء الطلق، وتقع بالقرب من المدخل الرئيسي للمول.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز المول بمرافق عالية الجودة، بما في ذلك مواقف سيارات مجانية ومساحات مشتركة مع خدمات الانترنت اللاسلكي وأنظمة الأمن المتطورة لجعل الزيارة إلى المول تجربة ممتعة وآمنة للجميع.

Types