مكاتب للبيع فى مول وين بلازا

مكاتب للبيع فى مول وين بلازا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB112690
1,410,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,410,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يُعتبر مول وين بلازا من أحدث المراكز التجارية في مصر، حيث يقع على بعد ١٥ دقيقة فقط من ميدان جهينة في منطقة ٦ أكتوبر. ويمتاز المول بمساحته الواسعة التي تبلغ ٥٩٠٠٠ متر مربع، ويتضمن العديد من المحلات التجارية لمختلف الأغراض.

تدعونا الصالة الرئيسية للمول إلى اكتشاف أجواء الكفيهات المختلفة والمقاهي التي تلبي رغبات الأذواق المختلفة، وجانباً من المطاعم المتنوعة تتمركز ملاعب الأطفال ومنطقة الترفيه العائلية التي تضم العديد من النشاطات المرحة لجميع الأعمار.

يتضمن المول الكثير من المحلات التجارية والعلامات التجارية الشهيرة في مجال الموضة والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور والألعاب والهدايا والعديد من المتاجر الأخرى التي تلبي احتياجات العملاء بأسعار منافسة وعروض مجذية.

تخليداً للتسوق المريح الذي يوفره مول وين بلازا، يتم توفير مساحات واسعة لمواقف السيارات في فرعين مستقلين موزعين على الكود الرئيسي والجانبي من المول.

نُشير هنا أيضاً إلى أن المول يتميز أيضاً بتوفيره لجميع الخدمات الطبية والإدارية التي تلبي احتياجات العملاء ومن يعملون داخل المول، وذلك من خلال توفير المكاتب والعيادات الصحية.

تفتح أبواب مول وين بلازا من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً لتمتد فرصة التسوق والترفيه لمدة تصل إلى ١٢ ساعة يومياً، ويتضمن نأمل جاهزيتكم لقضاء وقت مميز داخل المول والتمتع بفرحة التسوق التي يوفرها.

Types