مول وين بلازا عيادة للبيع فى 6 اكتوبر احدى مشاريع كابيتال هيلز

عيادات للبيع فى مول وين بلازا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB108935
3,641,400 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
3,641,400 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

مول وين بلازا 6 أكتوبر هو من أحدث وأضخم المجمعات التجارية في مدينة 6 أكتوبر في مصر، حيث يتميز بتصميمه الفريد والمعماري الحديث، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمتاجر التجارية المختلفة.

يعد المول مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه، حيث يوفر العديد من المتاجر للملابس والإلكترونيات والمجوهرات والأحذية والإكسسوارات، بالإضافة إلى العديد من المتاجر المتخصصة، مثل محلات بيع الأجهزة الذكية ومحلات بيع الكتب والهدايا وغيرها.

كما يحتوي المول على العديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة والمطاعم السريعة والمطاعم الفاخرة التي توفر أنواعًا مختلفة من الأطعمة الشرقية والغربية، فضلاً عن صالة للسينما الحديثة.

تتميز وين بلازا 6 أكتوبر بتوفير خدمات راقية للزوار، حيث يوجد مواقف سيارات واسعة وآمنة وتكييف الهواء المركزي ونظام أمان متطور 24 ساعة.

يُعَدُ الإفتتاح الرسمي للمول بداية لمرحلة جديدة ومنفتحة لأدخال المزيد من المشاريع الجديدة التي تساهم في تطوير المدينة وتحسين مستوى الخدمات التي تُؤصل إلى سكانها.

وعلى الرغم من أن المول يُعدُ مركز تجاري، فإنه يمثل أيضًا مركزًا حيويًا للمجتمع، حيث يستطيع الناس التجمع في المقاهي والمطاعم، كما يوفر فرصًا للاستمتاع بأنواع مختلفة من الفعاليات الثقافية والترفيهية وتجارب التسوق الفريدة.

يرجى زيارة وين بلازا 6 أكتوبر من أجل التمتُع بأفضل المنتجات والمرافق والخدمات في التسوق والترفيه.

Types