مول ويست جيت بيزنس هاب 6 اكتوبر محل للبيع

محل للبيع فى مول ويست جيت بيزنس هاب - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB94536
8,710,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,710,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
130,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
67 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

يُعدّ مول ويست جيت بيزنس هاب في 6 أكتوبر بمصر بمثابة مركز تسوق كبير وحديث يضم العديد من المتاجر والخدمات الأخرى، ويُعدّ هذا المكان مزيجًا رائعًا من الأناقة والرقي. يقع المول بجوار مدينة نصر العقارية، ويتميز بقربه من العديد من المناطق السكنية المهمة، مما يجعله مكانًا مناسبًا للتسوق والترفيه.

يعدّ المركز التجاري مول ويست جيت بيزنس هاب وجهة للشركات الصغيرة والمتوسطة، ويوفر استضافة لشركات التجارة الإلكترونية والتجار الحرفيين في مكان واحد، كما يستقبل المول زواره بفعاليات مميزة على مدار السنة، بما في ذلك العروض الحصرية والتخفيضات للعديد من المتاجر الموجودة في المول.

كما يوفر المول ويست جيت بيزنس هاب في 6 أكتوبر مصر مساحة تخزين مريحة وفعّالة لمختلف الشركات، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها أصحاب ومالكي الشركات، مثل الطريقة الآمنة لإيداع وسحب النقود وغيرها الكثير.

تشمل محلات التجزئة في المول الملابس والأحذية، ومستحضرات التجميل والتجهيزات المنزلية، والالكترونيات والأجهزة المنزلية، والمأكولات الخفيفة والكافيات والمطاعم المميزة، ما يجعله وجهة لا مثيل لها للتسوق والترفيه.

بإختصار ، يعتبر مول ويست جيت بيزنس هاب في 6 أكتوبر بمصر وجهة تجارية مميزة لجميع الأشخاص والشركات التجارية، بفضل موقعه المريح والتسهيلات التي يوفرها، ويُمكن القول بأنه يعدّ وجهة التسوق والأعمال الأنسب للذين يبحثون عن الأناقة والفخامة في البيئة التجارية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-95727-50a7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477