محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول وايت 14

محل للبيع فى مول وايت 14 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76848
7,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
77 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يقع مول وايت 14 في العاصمة الجديدة لمصر ، وهو وجهة تسوق لا مثيل لها. يقدم المركز التجاري الأفضل في العلامات التجارية المحلية والعالمية ، ويوفر مجموعة استثنائية من السلع والخدمات التي تجذب السكان المحليين والسياح على حد سواء. في White 14 ، يمكن للمتسوقين العثور على سلع فاخرة مثل الأزياء الراقية والمجوهرات والإلكترونيات ، بالإضافة إلى الأزياء والسلع التقليدية والفنون. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه ، مما يجعلها المكان المثالي لقضاء يوم ممتع مع الأصدقاء.

تم تصميم المركز التجاري لإحداث تأثير بصري مذهل ، بهندسته المعمارية المعاصرة وتصميمه الحديث. تمتلئ المناطق الداخلية بالديكور والإضاءة الحديثة ، وتوفر مجموعة من وسائل الراحة ، مثل خدمة الواي فاي المجانية ومحطات الشحن وعمليات الخروج الآلية.

مول وايت 14 هو الأول من نوعه في مصر ، حيث يجمع بين عناصر الترفيه والتسلية والتسوق وتناول الطعام والثقافة ، مما يخلق جوًا فريدًا لا مثيل له. لقد أصبحت وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح ، وكان لها الفضل في تعزيز الاقتصاد المصري من خلال توفير فرص العمل للسكان المحليين. مع مجموعة لا مثيل لها من السلع ، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، والأجواء الفريدة ، يقع White 14 Mall

Types