مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 54 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول وايت 14 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122750
2,970,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,970,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

White 14 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطويره بواسطة MBG Development ، ويوفر المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

تم نشر White 14 Mall على مساحة 14000 متر مربع ، وهو مركز تسوق حديث وأنيق يلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة. يتميز المركز التجاري بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلية. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Pull & Bear و Bershka و Stradivarius.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر White 14 Mall أيضًا مجموعة من خيارات الطعام. من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد ، يحتوي المركز التجاري على شيء للجميع. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم الشهيرة مثل Chili's و Buffalo Burger و Pizza Hut ، أو الحصول على لدغة سريعة في McDonald's أو KFC.

للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما أحدث ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأحدث أفلام الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع أثناء متجر آبائهم.

تم تصميم White 14 Mall لتوفير مريح و

Types