مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع ماستر بيلدر جروب

مكاتب للبيع فى مول وايت 14 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118557
2,420,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة MBG مصر ، وهي مطور عقاري رائد ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، White 14 Mall ، في العاصمة الإدارية الجديدة. يقدم المشروع مجموعة من المكاتب التجارية والإدارية للبيع ، وتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام.

يقع White 14 Mall في قلب منطقة الأعمال التجارية الجديدة في Capital's New Capital ، وهو تطور حديث ومتطور يضم موقعًا رئيسيًا ومرافق أحدث. يتميز المشروع بمجموعة من المساحات المكتبية ، من الوحدات الصغيرة المناسبة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة إلى وحدات أكبر يمكن أن تستوعب الشركات الكبيرة.

تم تصميم المكاتب في White 14 Mall لتوفير بيئة عمل مريحة ومثمرة ، مع إضاءة وطبيعية واسعة التهوية ، واتصال الإنترنت عالي السرعة ، ووسائل الراحة الحديثة مثل غرف المؤتمرات وقاعات الاجتماعات ومركز الأعمال. تم تجهيز المكاتب أيضًا بأحدث أنظمة الأمن ، مما يضمن سلامة وأمن المستأجرين وأصولهم.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي والمرافق الحديثة ، يقدم White 14 Mall أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي تجعلها خيارًا مثاليًا للشركات. يتميز التطوير بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ، مما يوفر للمستأجرين سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والتسوق. يتميز المشروع أيضًا بمساحة واسعة لوقوف السيارات ،

Types