محل بموقع متميز للبيع في مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول وايت 14 - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107591
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
81 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

White 14 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار ، مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 14000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث ومعاصر. لديها أربعة طوابق ، مع كل طابق مخصص لفئة معينة من المنتجات. الطابق الأرضي هو موطن لمجموعة متنوعة من متاجر الموضة والجمال ، في حين أن الطابق الأول يتميز بالإلكترونيات والأجهزة المنزلية. الطابق الثاني مخصص للمطاعم والمقاهي ، ويتم تخصيص الطابق الثالث لخيارات الترفيه ، بما في ذلك السينما ومنطقة لعب الأطفال.

يقدم White 14 Mall مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك Zara و Mango و H&M و Nike. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، حيث يمكن للزوار شراء محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر White 14 Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بفنجان من القهوة في ستاربكس أو الحصول على لدغة سريعة في ماكدونالدز. لأولئك الذين يبحثون عن تجربة طعام أكثر راقية ، يضم المركز التجاري العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك الإيطالية

Types