مكاتب إدارية للبيع فى مول وان ناينتي

مكاتب للبيع فى مول وان ناينتي - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB77207
21,677,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
21,677,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
160,570 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Ring Road,land Escape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مول وان ناينتي أحدث مشروع تم إطلاقه من قبل مطور العقارات لاند مارك صبور في القاهرة الجديدة بمصر. يتميز هذا المركز التجاري الفخم بتوفير تجربة تسوق وتناول طعام فاخرة لسكان المنطقة.

يغطي مول وان ناينتي مساحة 73،400 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجرًا فاخرًا. يلبي هذه المتاجر جميع الأذواق والتفضيلات، بما في ذلك الماركات العالمية المشهورة والبوتيكات المحلية. بغض النظر عما يبحث عنه الزوار، فمن المرجح أن يجدوه هنا.

علاوة على ذلك، يوفر المول مجموعة متنوعة من تجارب التناول بالاختيار من بين المطاعم السريعة والمطاعم الفاخرة. تضم المركز مجموعة متنوعة من الخيارات الغذائية، من المأكولات المصرية المحلية إلى المأكولات الدولية، مما يلبي جميع الأذواق.

لا يقتصر دور مول وان ناينتي على أنه مركز للتسوق فقط، بل يعمل أيضًا كمركز ترفيهي، ويضم منطقة خارجية للعروض الموسيقية والفعاليات الأخرى، مما يوفر مساحة رائعة للمحليين للاستمتاع بالعروض المباشرة أو الأنشطة الخارجية.

يمكن الوصول بسهولة إلى مول وان ناينتي من مختلف أنحاء القاهرة باستخدام مجموعة متنوعة من خيارات النقل. المول تم تصميمه أيضًا لاستيعاب الأشخاص ذوي الإعاقة، مما يضمن أنه مناسب ومريح للزوار من جميع الخلفيات.

ما يجعل مول وان ناينتي متميزًا هو التقنية المتطورة التي تم تطبيقها داخل المركز التجاري. يجعل نظام الانتظار المحوسب البحث عن مواقف السيارات سهلاً. وعلاوة على ذلك، يتميز المول بنظام أمن متطور يتم تشغيله بواسطة فريق من الحراس المدربين تدريبًا جيدًا.

بفضل متاجره المذهلة ومجموعة من خيارات التناول والترفيه والتكنولوجيا الحديثة، فإن مول وان ناينتي هو مقصد التسوق الذي يجب على أي شخص يحب التسوق في موقع عصري وفاخر أن يزوره. وهو يقع في القاهرة الجديدة لتختلف المنطقة مع كل مركز تجارييصدر لهم.

Types