مول وان ناينتي القاهرة الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى مول وان ناينتي - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76237
21,677,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
21,677,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
160,570 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Ring Road,land Escape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمحامية، سأقدم لكم نظرة عامة عن مول وان ناينتي الموجود في القاهرة الجديدة، مصر.

يُعد مول وان ناينتي من أرقى وأكثر المراكز التجارية تطورًا في العالم، حيث يغطي مساحة قدرها 74،000 متر مربع. تم افتتاح المركز في 2015 ومنذ ذلك الحين ، كان واحدًا من أفضل الوجهات المفضلة لعشاق التسوق في القاهرة. يتضمن المركز أكثر من 150 علامة تجارية عالمية ومحلية، ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات العصرية، السلع المنزلية ،المطاعم، وأنشطة الترفيه.

يتميز المركز بعلاماته التجارية الفاخرة مثل شانيل وغوتشي ولويس فويتون، بالإضافة إلى العلامات التجارية السريعة مثل زارا وبرشكا وH&M. يتضمن المركز أيضاً متاجر الجمال العالمية بما في ذلك MAC وSephora وThe Body Shop. بالإضافة إلى الموضة والجمال، يضم مول وان ناينتي مجموعة واسعة من الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والإكسسوارات، مما يجعله وجهة شاملة لكل متسوق.

أحد أبرز ميزات المركز هو مطعم الطعام السريع الموجود في الطابق الثالث، الذي يقدم مأكولات من مختلف الدول، بما في ذلك الطعام المصري التقليدي. وتتوفر في مطعم الطعام السريع منطقة جلوس توفر أجواء مريحة للعائلات والأصدقاء من أجل الاستمتاع بوجباتهم.

علاوة على ذلك، يتضمن مول وان ناينتي منطقة الترفيه التي تشمل البولينج، السينما، وحديقة ملاهي داخلية. وتوفر هذه المرافق فرصًا للأطفال والكبار للاستمتاع بوقتهم الفراغي في بيئة آمنة وممتعة.

يحتوي المركز على مواقف سيارات واسعة يمكن أن تتسع لأكثر من 3,000 مركبة، مما يجعل من السهل والمريح للمتسوقين توقيف سياراتهم.

في الختام، يعد مول وان ناينتي مركز تسوق مذهل يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها للسكان المحليين والسياح في القاهرة الجديدة. إنه مثال على كيف يمكن للهندسة المعمارية الحديثة الاندماج بحياة اليومية لتوفير تجربة تسوق مريحة ومرضية.

Types