مول وان ناينتي القاهرة الجديدة مكتب 145 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول وان ناينتي - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127449
12,789,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,789,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,200 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Ring Road, N Teseen ST, Land Escape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

واحد مول تسعين مول من لاندمارك سابور هو وجهة تسوق جديدة تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة 35000 متر مربع ويتميز أكثر من 150 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. واحد وتسعين مول هو موطن لمجموعة متنوعة من متاجر الأزياء والجمال ، وكذلك الإلكترونيات والسلع المنزلية والمتاجر الرياضية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لـ One Ninety Mall هي Promenade في الهواء الطلق ، والتي تم تصميمها لتزويد الزوار بتجربة تسوق مريحة وممتعة. تصطف The Promenade بالأشجار والمساحات الخضراء ، ويتميز بمناطق جلوس حيث يمكن للمتسوقين الاستراحة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يستضيف واحد تسعين مول أيضًا مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة على مدار العام. وتشمل هذه عروض الأزياء ، وعروض الموسيقى الحية ، وأنشطة الأطفال.

تم تطوير One Ninety Mall بواسطة Landmark Sabbour ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. تشتهر الشركة بالتزامها بالجودة والابتكار ، وواحد تسعين مول

Types