مول وان ناينتي القاهرة الجديدة مكتب 135 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول وان ناينتي - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125631
21,677,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
21,677,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
160,570 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Ring Road, N Teseen ST, Land Escape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

One Ninety Mall هو وجهة جديدة للتسوق في القاهرة الجديدة ، مصر ، التي طورتها لاندمارك سابور. يقع المركز التجاري في قلب المجتمع السكني الراقي في New Cairo ، الذي يشتهر بفيلات وشققه الفاخرة ، بالإضافة إلى قربه من بعض المدارس والجامعات في المدينة.

واحد مول تسعين مول هو مركز تسوق حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه. يضم المركز التجاري أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومركز للياقة البدنية.

واحدة من أبرز الأحداث في المركز التجاري هي نزاعه في الهواء الطلق ، الذي تصطف مع المقاهي والمطاعم ويقدم إطلالة جميلة على المنطقة المحيطة. يعد The Promenade مكانًا شائعًا للمقيمين والزوار للاسترخاء والاستمتاع بالجو.

ميزة أخرى فريدة من نوع واحد من التسعين مول هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وحصاد مياه الأمطار والإضاءة الموفرة للطاقة. تلتزم Landmark Sabbour بتقليل بصمة الكربون في المركز التجاري وتعزيز الممارسات المستدامة.

بشكل عام ، يعد أحد التسعين مولًا إضافة مرحب به إلى القاهرة الجديدة

Types