مكتب ادارى متشطب 70 متر للبيع فى مول هيد كوارترز القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول هيد كوارترز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107439
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Meatquarters Mall هو وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ويضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تصميم المركز التجاري معاصر وأنيق ، مع سقوف عالية ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في المركز التجاري هي قاعة الطعام الخاصة بها ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاختيار من بين سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم ، وتقديم كل شيء من البرغر والبيتزا إلى السوشي والشاورما.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يوفر Meatquarters Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، ويظهر أحدث أفلام هوليوود ومصرية. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك اللعب الناعم وألعاب الفيديو وركوب الخيل الصغيرة.

موقع المركز التجاري في القاهرة الجديدة يجعل من السهل الوصول إليها من جميع أنحاء المدينة. يقع على الطريق الرئيسي الذي يربط القاهرة الجديدة بالباقي

Types