مكاتب متشطبة للبيع فى مول هيد كوارترز

مكاتب للبيع فى مول هيد كوارترز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100260
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Meatquarters Mall هو وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها لزواره. بفضل تصميمه المعاصر ومجموعة رائعة من المتاجر ، أصبح Meanquarters Mall سريعًا من أكثر وجهات التسوق شعبية في المدينة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويتميز أكثر من 150 متجرًا ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من العلامات التجارية المحلية ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لاكتشاف منتجات جديدة ومثيرة. تم تصميم المركز التجاري لتلبية جميع الفئات العمرية ويوفر مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإكسسوارات والإلكترونيات والديكور المنزلي.

واحدة من الميزات الفريدة في Meanquarters Mall هي منطقته الخارجية ، والتي تم تصميمها لتشبه شارع أوروبي. تمتلئ المنطقة الخارجية بالمقاهي والمطاعم ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة. تستخدم المنطقة الخارجية أيضًا للأحداث والحفلات الموسيقية ، مما يجعلها وجهة شهيرة للترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق سلسة لزواره. يحتوي المركز التجاري على مجموعة من المرافق ، بما في ذلك مواقف وافرة وخدمة الواي فاي المجانية وغرفة الصلاة.

Types