مكاتب للبيع فى القاهرة الجديدة مول نوار

مكاتب للبيع فى مول نوار - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89918
14,628,075 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
14,628,075 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,175 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
149 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Living Yards Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Noir Mall ، في New Cairo. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة جديدة للتسوق والترفيه في المنطقة ، حيث تقدم تجربة فريدة لزوارها.

يقع Noir Mall بشكل استراتيجي في قلب New Cairo ، في الشارع 90 الرئيسي ، والذي يعتبر أحد أكثر المناطق المرموقة والحيوية في المدينة. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله مريحًا للزوار للوصول إليه.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي ، وكذلك الزوار من مناطق أخرى من القاهرة. إنه يتميز بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه ، وكلها تحت سقف واحد. يتضمن المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات للمتسوقين.

إن تصميم Noir Mall مستوحى من أسلوب Art Deco ، الذي كان شائعًا في العشرينات والثلاثينيات. تتميز واجهة المركز التجاري بأشكال هندسية وألوان جريئة وأنماط معقدة ، والتي تمنحها مظهرًا فريدًا ومتطورًا. الجزء الداخلي من المركز التجاري مثير للإعجاب بنفس القدر ، مع سقوف عالية ، وممرات واسعة ، والإضاءة الطبيعية ، وخلق الترحيب

Types