صيدلية للبيع فى القاهرة الجديدة مول نوار

صيدليات للبيع فى مول نوار - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83178
52,000,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
52,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
272,251 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
191 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة Living Yards Developments ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Noir Mall ، الموجود في قلب القاهرة الجديدة.

Noir Mall هي وجهة تسوق فاخرة توفر تجربة تسوق فريدة من نوعها لزوارها. ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

تصميم المركز التجاري مستوحى من أسلوب آرت ديكو ، الذي يتميز بأشكاله الهندسية والألوان الجريئة والمواد الفاخرة. تتميز واجهة المركز التجاري بمجموعة من الألوان السوداء والذهبية ، مما يمنحها مظهرًا متطورًا وأنيقًا.

إن الداخلية في نوير مول مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع ممراتها الفسيحة والمضاءة جيدًا ، والسقوف العالية ، والتشطيبات الفاخرة. إن الأذين المول المذهل لافت للنظر بشكل خاص ، مع درجه الكبير والثريا ، مما يخلق إحساسًا بالعظمة والفخمة.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك متاجر الأزياء والجمال وأسلوب الحياة. تشمل بعض العلامات التجارية التي يمكن العثور عليها في Noir Mall Zara و H&M و Sephora و Victoria's Secret.

يقدم Noir Mall أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ،

Types