مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في مول نوار

مكاتب للبيع فى مول نوار - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116617
14,628,075 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
14,628,075 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,175 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
149 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

في الآونة الأخيرة ، تم إطلاق مشروع "مول نوار القاهرة الجديدة" ، الذي يعتبر واحدًا من أكبر المجمعات التجارية في مصر والشرق الأوسط.

يقع المول في الحي الخامس في القاهرة الجديدة ، ويحتوي على أكثر من 400 متجر للعلامات التجارية العالمية والمحلية ، بما في ذلك الفنادق والمطاعم والمقاهي والمساحات الترفيهية ، مما يوفر تجربة تسوق متكاملة للزائر.

تم تصميم المول على أسلوب معماري عصري يلبي احتياجات العائلة المصرية ، بما في ذلك مرافق مثل مناطق الألعاب للأطفال ، والمساحات الخضراء واستوديو السينما ، والممرات الجميلة التي يمكن للزوار الانتعاش بها.

ومن بين أهم المحلات التي توجد في المول : H&M و Zara و Mango و Nike و Adidas و Pull & Bear و Massimo Dutti و MAC و Kiko Milano و Sephora وغيرها الكثير.

كما يتضمن المول ، فندقًا بأكثر من 200 غرفة فاخرة ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم الفاخرة والمقاهي والبارات والمرافق المختلفة ، بما في ذلك ساحة الطعام "فود هول" الضخمة التي تضم أكثر من 50 مطعمًا ومقهى وبار ، مما يتيح للزوار الاستمتاع بتناول الطعام والشراب في جو رائع وسط تصميم عصري.

ومع ذلك ، تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان السلامة العامة في ظل الوضع الصحي الحالي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ، مما يجعل التسوق والتنزه في المول آمنًا وصحيًا وممتعًا.

في الختام ، يعتبر مول نوار القاهرة الجديدة متنزهًا تجاريًا كبيرًا وحديثًا يوفر تجربة تسوق ممتعة للزوار ، كما أنه يساهم في تعزيز السياحة والانتعاش الاقتصادي في مصر.

Types