مكتب ادارى للبيع فى مول نوار

مكاتب للبيع فى مول نوار - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116127
14,628,075 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
14,628,075 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,175 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
149 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر مول نوار القاهرة الجديدة واحداً من أحدث المراكز التجارية في مصر، حيث يقع هذا المجمع بالقرب من مدينة الرحاب ويضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والأماكن الترفيهية.

يمتد المول على مساحة كبيرة تتجاوز 60 ألف متر مربع، ويتميز بتصميمه الحديث والعصري الذي يلبي احتياجات زواره من جميع الأعمار.

يضم المول متاجر عالمية تشتمل على أشهر علامات التجارية الرفيعة المستوى من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مجموعة من المتاجر النسائية والرجالية والأطفالية ومحلات الأدوات المنزلية وجميع أنواع السلع الأساسية والفاخرة.

ويتيح المول للزوار تجربة الأجواء المنعشة للتسوق والاسترخاء في الصالات التجارية والمطاعم والمقاهي في أجواء أنيقة ومحببة.

وتشمل أفضل المطاعم في المول الأطباق الشهية المعروفة محليًا وعالميًا والتي تشمل المأكولات العربية والآسيوية والأمريكية والإيطالية واليابانية والتايلاندية.

وكما يحتوي المول على العديد من الأنشطة الترفيهية المثيرة للاهتمام مثل تسلق الجبال وسينما عالية الدقة ومساحات لعب الأطفال وملاعب لرياضة المضرب والكرة الطائرة والألعاب الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المول مراكز للعناية بالجمال والصحة واللياقة البدنية ومراكز للعلاج الطبيعي والبانيو ومراكز للنادي الرياضي واليوجا وتدليك الجسم ووسائل الراحة الأخرى.

ويمثل مول نوار القاهرة الجديدة تجربة تسوق خاصة وممتعة في منطقة القاهرة الكبرى ويعتبر المكان الأمثل لقضاء أمتع الأوقات في الفضاءات الترفيهية مع عائلتك وأصدقائك.

Types