مكتب متشطب للبيع فى القاهرة الجديدة مول نوار

مكاتب للبيع فى مول نوار - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115208
14,628,075 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
14,628,075 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,175 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
149 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Living Yards Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Noir Mall ، في New Cairo. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة جديدة للتسوق والترفيه وتناول الطعام في قلب المدينة.

Noir Mall هو مركز تسوق حديث ، على أحدث طراز يمتد يمتد إلى أكثر من 20.000 متر مربع. إنه يتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. يشمل المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة في نوير مول هو تصميمه. تم تصميم المركز التجاري بأسلوب أنيق معاصر يجمع بين الزجاج والصلب والخرسانة. الهندسة المعمارية مستوحاة من مفهوم "نوير" ، والذي يعني "أسود" باللغة الفرنسية. يتم استخدام اللون الأسود في جميع أنحاء المركز التجاري ، مما يخلق جوًا متطورًا وأنيقًا.

يتضمن المركز التجاري أيضًا مجموعة من وسائل الراحة التي تجعله مكانًا مريحًا ومريحًا للتسوق. هناك مساحة وافرة للسيارات للزوار ، بالإضافة إلى خدمة خادم. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بأنظمة أمنية حديثة لضمان سلامة المتسوقين.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Noir Mall مجموعة من خيارات الترفيه.

Types