مول نوار صيدلية للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع ليفينج ياردز

صيدليات للبيع فى مول نوار - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105478
52,000,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
52,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
272,251 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
191 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول نوار القاهرة الجديدة: وجهة تسوق وترفيه رائعة في مصر

يعد مول نوار القاهرة الجديدة واحدًا من أشهر المجمعات التجارية ومراكز الترفيه في مصر. يتميز المول بموقعه الحيوي والاستراتيجي في منطقة القاهرة الجديدة، والتي تعتبر واحدة من أهم المناطق الحيوية في العاصمة المصرية.

تفاصيل المشروع:

الموقع: يقع مول نوار القاهرة الجديدة في منطقة القاهرة الجديدة، ويتميز بموقعه الحيوي والاستراتيجي قرب أهم الطرق الرئيسية في المدينة.

المساحة: يمتد مول نوار القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة، ويضم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية.

المتاجر: يحتوي مول نوار القاهرة الجديدة على مجموعة واسعة من المتاجر والعلامات التجارية الشهيرة، والتي تتميز بالتصميم الحديث والجودة العالية.

المرافق: يحتوي مول نوار القاهرة الجديدة على مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية، مثل المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية للأطفال، والعديد من الخيارات الأخرى التي توفر للزوار تجربة تسوق وترفيه ممتعة.

بشكل عام، يعد مول نوار القاهرة الجديدة وجهة تسوق وترفيه رائعة في مصر. يتميز المول بموقعه الحيوي والاستراتيجي، والتصميم الحديث والجودة العالية في المتاجر والمرافق. وبفضل مجموعة المرافق الترفيهية الواسعة، يعد مول نوار القاهرة الجديدة وجهة مفضلة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة تسوق وترفيه ممتعة في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b421cf-d442.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477