مكتب ادارى 50 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB87697
3,484,818 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,484,818 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,696 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

إذا كنت تبحث عن نمط حياة فاخر في موقع حديث، فإن مول مونوريل تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو المكان المثالي لك.

يوفر مول مونوريل تاور مظهرًا وشعورًا فريدًا، حيث تم تصميمه من قبل أشهر مصممي ومهندسي العالم لتوفير تجربة العيش الأفضل للمقيمين، ويقع في واحدة من أرقى وأفخم مناطق العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر هذا الموقع للمقيمين شعورًا بالرقي والتطور، إضافة إلى قرب المبنى من مجموعة من معالم المدينة الرئيسية.

المول مكون من شقق فاخرة متعددة، وكل منها مصمم بأسلوب حديث ليناسب ذوق أولئك الذين يبحثون عن الأفضل في مساحات العيش. يوفر هذا المبنى مجموعة متنوعة من شقق غرفة وصالة وغرفتي نوم وثلاث غرف النوم بتصاميم عصرية و مجهزة بأحدث التكنولوجيا ووسائل الراحة لتوفر للمقيمين أعلى مستويات الرفاهية.

يوفر مول مونوريل تاور وسائل الراحة المتنوعة للمقيمين والذي تشمل الأمن على مدار الساعة، وصالة ألعاب رياضية، وحمامات سباحة، وخدمات سبا، وموقف سيارات تحت الأرض، والإنترنت سريع السرعة، مما يتيح للمقيمين فرصة للعيش في أعلى مستويات الرفاهية مع الاطمئنان على السلامة في جو آمن.

اطلالة مبنى مول مونوريل تاور خلابة، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بإطلالات مذهلة للمدينة والمناطق المحيطة بها، من المناظر الطبيعية إلى ناطحات السحاب الرائعة للعاصمة الإدارية الجديدة. يمثل هذا الموقع نمو العاصمة الإدارية وتطورها.

يمثل مول مونوريل تاور فرصة استثمارية ممتازة، حيث يقدم للمستثمرين إمكانية الاستمتاع بالمساحات السكنية الفاخرة بالإضافة إلى عوائد الاستثمار المرتفعة في السوق العقاري المصري. ومع استمرار توسع العاصمة الإدارية ونموها، يتاح العديد من الفرص المثيرة والآفاق المتاحة للم

Types