محلات 33 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85652
7,403,821 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,403,821 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
224,358 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مول مونوريل تاور من أحدث المشاريع التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يتميز المول بتصميمه الحديث والفريد والذي يلبي احتياجات العملاء والزائرين. تم تأسيس المول على مساحة 67 ألف متر مربع، ويحوي العديد من المتاجر الشهيرة والمطاعم الراقية والمرافق الترفيهية الحديثة.

يمتاز مول مونوريل تاور بتوفير خدمات ومزايا عديدة من بينها فريق عمل مؤهل ومدرب، وخدمة الباركينج الواسعة، ومراكز الترفيه والتسوق. كما يحتوي المول على مساحة خضراء واسعة وملعب أطفال، مما يجعله المكان المثالي لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.

ومن الجدير بالذكر أن مول مونوريل تاور يحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر الراقية والماركات العالمية الشهيرة، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالتسوق بكل راحة وسهولة. ويضم المول أيضًا مجموعة من المطاعم العالمية والمحلية الشهيرة التي توفر أشهى الأطباق والوجبات اللذيذة.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أهم وأحدث المدن السكنية في مصر، حيث يتميز المكان بالحداثة والتطور العالي في مجالات الإنشاءات والخدمات المتكاملة. ويمثل مول مونوريل تاور أحد المشروعات الحيوية والمتميزة في المدينة، حيث يعتبر من أفضل أماكن الترفيه والتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة.

وبهذا يمكن القول بأن مول مونوريل تاور يعد وجهة مثالية للزوار الباحثين عن التسوق والترفيه، كما يستقطب المركز أيضًا المستثمرين الراغبين في الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

Types