شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول مونوريل تاور

شقة للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85287
7,980,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,268 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول مونوريل تاور هو العاصمة الإدارية الجديدة المقررة للجمهورية العربية المتحدة في مصر. وقد أصبح الموقع الجديد للعاصمة مصر الرئيسي والمقر الرئيسي للحكومة المصرية. وقد أعلنت الحكومة المصرية عن الإجراءات اللازمة للتحول إلى العاصمة الجديدة في الشهر الثاني من يناير 2019.

ويقع مول مونوريل تاور على الضفة الشرقية للنهر النيل، على بعد حوالي 45 كم من القاهرة. وتقع المدينة على بعد حوالي 20 كم من الحدود الإسرائيلية، وهي أكبر مدينة في الشرق الأوسط، وتحتوي على أكثر من 6.5 مليون سكان.

ويشتمل الموقع الجديد على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الحيوية، بما في ذلك مطار مونوريل تاور الدولي، ومحطة القطار السريع، ومطار بحري، ومطار مصر الدولي، ومحطة المترو الجديدة، ومجموعة من المطاعم والمحلات التجارية. كما سيتم بناء مجموعة من الأحياء الجديدة والمشاريع الإقتصادية المتنوعة لتشجيع الاستثمارات والأنشطة التجارية في المنطقة.

وبإضافة إلى ذلك، سيتم بناء عدد من المرافق الثقافية والترفيهية، بما في ذلك متحف الحضارة الإثيوبية، ومتحف الحضارة الإسلامية، ومتحف الحضارة المصرية، ومتحف الحضارة الأفريقية، ومتحف الحضارة الهندية، ومتحف الحضارة الآسيوية، ومتحف الحضارة الأوروبية، ومتحف الحضارة الأمريكية.

وخلال السنوات القليلة الماضية، قامت الحكومة المصرية بعمل كبير لتطوير المشاريع التربوية والثقافية والإقتصادية في المنطقة، مما سيساهم في تحقيق التنمية المستدامة والإستقرار الإقتصادي في المنطقة. كما سيشجع الحكومة المصرية السياحة في المنطقة، حيث توفر المدينة مجموعة من المرافق السياحية المتنوعة، مثل الحدائق الخاصة والمتاحف والمحال التجارية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-4fe20-38b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477