محل تجاري 48 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79370
7,567,560 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,567,560 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
157,657 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول مونوريل تاور هو العاصمة الإدارية الجديدة لجمهورية مصر العربية. وقد أعلن الرئيس المصري السابق عبد الفتاح السيسي في عام 2020 أنه سيتم نقل العاصمة من القاهرة إلى مول مونوريل تاور. يقع هذا المشروع الضخم في الجزء الشرقي من البلاد على بعد 45 كلم من القاهرة ويشمل الإنشاء على مساحة 700 كيلومتر مربع. وبذلك، سيكون مول مونوريل تاور أكبر مدينة في العالم بمساحة كبيرة من الأراضي الخضراء.

ويتميز هذا المشروع الضخم بإنشاء أكثر من 5 مئة من العقارات السكنية والتجارية، وأحدث المنشآت الطبية والتعليمية، وأحدث المنشآت الصناعية والتكنولوجية، ومشاريع الطاقة المتجددة، والخدمات الإجتماعية والترفيهية، وأحدث المنشآت الحكومية والمؤسسات الأخرى.

ويستهدف هذا المشروع إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين، وتوفير الخدمات المحلية المتكاملة، وتحسين الخدمات الصحية والتعليمية، وتحسين الخدمات الإجتماعية والثقافية، وتحسين الخدمات البيئية. كما سيساعد هذا المشروع في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتحسين الحياة السكانية والمعيشة، وإنشاء فرص العمل الجديدة.

وبمجرد الانتهاء من المشروع، فإن مول مونوريل تاور سيكون في الواقع عاصمة عصرية مع تجربة حياة عالمية للمواطنين. وسيكون مول مونوريل تاور عاصمة مصر الجديدة التي ستحدث عن مستقبل أفضل للبلاد.

Types