شقق 80 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68477
6,804,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,804,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,050 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول مونوريل تاور: إضافة فريدة ورمزية للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر

مول مونوريل تاور هو إضافة فريدة ورمزية للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي مدينة مخططة تحت الإنشاء حاليا في الصحراء شرق القاهرة. يتم تصميم المول ليكون مركزا للنقل في المدينة، يربط بين المناطق والأحياء المختلفة بنظام قطار يعمل بالسكك الحديدية الخفيفة يمر عبر المول.

يتم تصميم المول من قبل شركة Zaha Hadid Architects العالمية للهندسة المعمارية، المعروفة بتصاميمها المبتكرة والمستقبلية. سيقف المول عند ارتفاع 385 مترا، مما يجعله أحد أطول المباني في مصر والعالم. تتميز تصميمات المول بشكلها غير التقليدي الذي يخلق شكلًا ديناميكيًا وسلسًا، مع مسار القطار الخفيف يعمل بالسكك الحديدية المار عبر وسط المول.

يعد النظام القطاري الخفيف بمثابة جزء لا يتجزأ من البنية التحتية للنقل في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر وسيلة سريعة وفعالة للتنقل داخل المدينة. سوف يمر المسار القطاري الخفيف عبر وسط المول، مع محطات موجودة على مستويات مختلفة. سيتميز المول أيضًا بمجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمتاجر، مما يوفر أجواء حية ونابضة بالحياة للزائرين والمقيمين على حد سواء.

بالإضافة إلى وظيفتها في النقل، سيخدم مول مونوريل تاور أيضًا كرمز ورمز للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تصميم المول الفريد والوضع الرمزي سيجعله وجهة شعبية للسياح والزوار إلى المدينة، مما يساعد على تعزيز شهرة العاصمة الإدارية الجديدة كمركز حضري حديث ومبتكر.

يعد مول مونوريل تاور مجرد واحدة من العديد من المشاريع الطموحة التي تجري حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تجري المدينة تحت الإنشاء بهدف خلق مركز حضري حديث ومستدام يمكنه استيعاب السكان والاقتصاد المتنامي للبلاد. ستضم

Types