مكاتب متشطبة 42 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB66771
2,104,046 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,104,046 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,096 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

عزيزي العميل، مول مونوريل تاور هو مشروع تجاري بارز يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز هذا المول بموقعه المثالي في الحي الحكومي والتجاري في منطقة R7، حيث يعد وجهة رئيسية للتسوق والترفيه.

يغطي مساحة 33 ألف متر مربع ويحتوي على خمسة طوابق تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وقاعة سينما ومراكز لياقة بدنية، كما يتسع المول لأكثر من 2000 سيارة في موقف السيارات الخاص به.

يتميز مول مونوريل تاور بتصميم فريد بأسلوب الحداثة، مما يجعله مكانًا رائعًا للزيارة والتسوق وقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة. وتقدم العديد من المحلات التجارية المختلفة والعلامات التجارية العالمية التي ستلبي جميع متطلبات العملاء.

أيضًا توفر هذه المنطقة وسائل النقل العام المتاحة بشكل جيد، حيث يمكن الوصول إلى المول بسهولة عن طريق المواصلات العامة، ويوفر أيضًا المول خدمات التسليم وأماكن انتظار السيارات وتسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة.

أنا كمحامي، أنصحكم بالحفاظ على جميع الفواتير والإيصالات الخاصة بالمشتريات في حال تم الشراء لأنها يمكن أن تكون مفيدة في حالة الحاجة إلى الاستفادة من هذه الضمانات أو إجراء أية مطالبات قانونية مستقبلًأ.

Types