محل 49 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59793
13,162,348 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,162,348 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
268,619 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول مونوريل تاور هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم اختياره بإشراف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في عام 2020. ويقع المدينة جنوب الأسكندرية، وهي الثانية أكبر مدينة في البلاد، وستحول إلى العاصمة الإدارية الجديدة الخاصة بمصر. يعتبر الموقع الجديد للعاصمة الإدارية أكثر مناسبة لإجراء الحوارات الدولية ولإشراف الأنشطة الإدارية المختلفة.

وتشكل المدينة جزءاً من منطقة الأسكندرية الضخمة، وتحوي العديد من المناطق الخضراء والأحداث الثقافية والتاريخية التي ستحول إلى العاصمة الإدارية الجديدة. وتعتبر المدينة بشكل عام محطة للسياحة، وهي مصدر للأثاث والإلكترونيات الأخرى التي تشمل الشحنات الأجنبية.

وتشتمل الخطط الحالية لتطوير المدينة على إنشاء أحد المشاريع الأكبر في العالم، وهو المشروع الإستراتيجي الذي يشمل إنشاء أكثر من 20 برجاً فاخرة وإضافة العديد من المشاريع التجارية والإدارية. ويتم توفير الخدمات الصحية والتعليمية والإدارية الأساسية والخدمات الإنسانية الأساسية للمواطنين.

وأضاف الرئيس المصري أن الخطط الحالية لتطوير المدينة ستحقق الأهداف التنموية المشتركة للبلاد، وخصوصاً بالنسبة للشعب المصري. ويشجع على توفير الخدمات الإنسانية الأساسية والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في المدينة. ويأمل الرئيس المصري أن يؤدي المشروع إلى تحقيق الأهداف التنموية المشتركة والأهداف الإنسانية للبلاد.

Types