مكتب 37 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54440
1,619,616 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,619,616 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,773 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
37 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول مونوريل تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية واحدًا من أحدث المجمعات التجارية الحديثة في البلاد، وقد تم تصميمه ليكون أحد المراكز الرئيسية لتجارة الملابس والإلكترونيات في البلد. في هذه المقالة، سوف نناقش بشكل مختصر خلفية المول والخدمات التي يقدمها للزوّار.

خلفية المول:

تم بناء مول مونوريل تاور بالتعاون بين "فيرمونت أونشن" و "مجموعة كونسورس العالمية"، ويقع المول في منطقة رائعة وواسعة، فهو يبعد فقط بضع دقائق فقط عن محور العبور الرئيسي والطريق الدائري الجديد، و هذا يجعله متاحًا بسهولة للزوار الذين يتوافدون على المول من مناطق مختلفة في البلاد.

خدمات المول:

يضمّ مول مونوريل تاور العديد من الخدمات للزوار، بما في ذلك المحال التجارية والمطاعم وصالات السينما والعاب الأطفال والإمدادات الإلكترونية والغذائية وغيرها من المتاجر. كما يمتاز المول بتصميمه الفريد والحديث الذي يجذب الزائرين بسهولة، حيث يمكنهم التجوّل عبر الاقسام المختلفة والاستمتاع بالتجارة والترفيه في نفس الوقت.

يستقطب المول مونوريل تاور أيضًا الكثير من العملاء بسبب موقعه الممتاز والجو المريح والمثالي للتسوق، إضافة إلى التخفيضات والعروض الخاصة التي يوفرها للزوار بشكل منتظم.

الخلاصة:

إذا كنت تبحث عن مجمع تجاري عصري وفريد من نوعه، فان مول مونوريل تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية يعد خيارًا جيدًا. هذا المول يوفر العديد من الخدمات المتنوعة والتي من شأنها أن تلبي كل احتياجات الزائرين، والموقع الجيد للمول يجعله سهل المتابعة والوصول إليه.

Types