محلات 45 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40551
7,094,588 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,094,588 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
157,657 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول مونوريل تاور (Mol Monorail Tower) هو عمود إداري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة مصر. تم بناء عمود مول مونوريل تاور في عام 2018 بشراكة بين الحكومة المصرية والشركة الصينية CRRC على المستوى الدولي. يعتبر العمود مول مونوريل تاور من أكبر العمودات الإدارية في العالم، حيث يبلغ إرتفاعه حوالي 300 مترًا. ويعد العمود مول مونوريل تاور المبنى الرئيسي للعاصمة الإدارية الجديدة مصر، ويشتمل على العديد من المباني الإدارية والسكنية والتجارية، والمنشآت الصناعية والخدمية. كما يشتمل على محطة مونوريل تاور الجديدة والتي تشبه المحطات الموجودة في المدن الصينية.

ويشتمل العمود مول مونوريل تاور على أربعة محطات في الطابق السفلي، وهي محطة الأسواق المركزية، ومحطة الجامعة الإسلامية، ومحطة الجامعة المصرية للعلوم الصناعية، ومحطة الجامعة المصرية للعلوم الإنسانية. ويمكن للركاب الوصول إلى المحطات الأخرى الموجودة في المدينة عبر المونوريل الذي يوجه إليها. كما يمكن للركاب الوصول إلى المحطات الأخرى الموجودة في المدينة عبر المونوريل الذي يوجه إليها.

ويعد مول مونوريل تاور من أهم المشاريع الإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة مصر، وهو يشكل المشروع الرئيسي للحكومة المصرية لتطوير المدينة والاستثمار فيها. ويشكل العمود مول مونوريل تاور علامة تجارية رائدة للعاصمة الإدارية الجديدة مصر، وتحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة.

Types