مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل للبيع

محل للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39501
6,282,030 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,282,030 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
224,358 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
28 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر مول مونوريل تاور أحدث مراكز التسوق الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز المول بتصميمه العصري والجذاب الذي يجعله مكانًا مميزًا للتسوق والترفيه. يقع المول في الحي الحكومي بمنطقة R7 بالقرب من المسجد الكبير والحي الدبلوماسي ومبنى البرلمان المصري الجديد.

يحتوي مول مونوريل تاور على أكثر من 200 متجر ومطعم وصالة سينما حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق والترفيه في أجواء عصرية ومريحة. كما يوفر المول مواقف سيارات واسعة ومريحة للزوار.

تضم قائمة المتاجر في مول مونوريل تاور مجموعة متنوعة من الماركات العالمية الفاخرة والمحلية الشهيرة، وتشمل ذلك Gucci وPrada وDior وCartier وغيرها الكثير. كما يحتوي المول على متاجر متخصصة في المنتجات الفاخرة مثل المجوهرات والساعات والملابس والأحذية.

تتميز صالة السينما في المول مونوريل تاور بتجربة مشاهدة الأفلام الفاخرة والمريحة، وتحتوي على أحدث تقنيات الصوت والصورة. كما تضم صالة السينما في المول شاشة عرض ضخمة تتيح للزوار الاستمتاع بالأفلام الجديدة بصورة رائعة.

يوفر مول مونوريل تاور أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي والمطاعم السريعة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة مذاقات متنوعة وفريدة.

Types