محلات 49 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38462
13,162,348 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,162,348 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
268,619 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول مونوريل تاور واحدًا من أضخم المجمعات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز المول بتصميمه المعماري الحديث والجذاب، ويتضمن عددًا كبيرًا من المحلات التجارية والمطاعم والسينمات والمساحات الترفيهية.

يمتد مول مونوريل تاور على مساحة تبلغ 72 ألف متر مربع، ويتألف من ثلاثة طوابق تضم أكثر من 300 محل تجاري و 22 شاشة سينما وأكثر من 50 مطعم وكافيه. يشتمل المول على ماركات عالمية مرموقة، بما في ذلك زارا وهايبر ماركت وماكس وديكاثلون وشيفروليه مول وغيرها، بالإضافة إلى متاجر لبعض المصممين المحليين الشهيرين.

يتميز مول مونوريل تاور بتصميمه الجذاب، فقد استخدمت الشركة المنفذة للمشروع الأحدث التقنيات والمواد المتينة في بناء المول، كما أنه يوفر مواقف للسيارات تتسع لأكثر من 3500 سيارة، وقد تم تصميم المول بشكل يسهل على الزائرين الوصول إلى المداخل والمخارج بسهولة.

إن مول مونوريل تاور هو وجهة تسوق مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن مكان ترفيهي وتسوقي عصري ومريح في العاصمة الإدارية الجديدة. ويعد هذا المول مزيجًا مثاليًا من المحلات التجارية والمطاعم والترفيه، ويوفر للزائرين تجربة شاملة وممتعة.

بالاضافة الى ذلك، يقدم مول مونوريل تاور أيضًا مساحات ترفيهية للأطفال ومنطقة للألعاب الإلكترونية كما يتوفر بالمول قاعة للشاشات والعروض الحية ومساحة خضراء خلابة للاستمتاع بالجو الجميل.

بشكل عام، فإن مول مونوريل تاور يمثل مكانًا رائعًا لقضاء وقت الفراغ والتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتعرف من خلاله الزائرون على أحدث الماركات والمنتجات والأطعمة والمشروبات المتوفرة في السوق المصري.

Types