مشروع مول مونوريل تاور مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB135956
1,619,616 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,619,616 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,773 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
37 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

عتبر مول مونوريل تاور واحدًا من المشاريع العملاقة التي يقوم بها مطور العقارات ERG في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز المول بتصميمه الحديث والفريد من نوعه الذي يتناسب مع أحدث الاتجاهات المعمارية العالمية، ويوجد علي مساحة تبلغ 42,500 متر مربع.

يقع مول مونوريل تاور في الحي المالي بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن برجين يرتفعان 45 دورًا وسط منطقة تجارية مزدحمة ومزودة بكل ما يحتاجه الزائر من خدمات ومرافق تجارية وترفيهية.

من جانبه، يعد عمل ERG في إنشاء مول مونوريل تاور خطوة هامة في تعزيز النمو الاقتصادي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يُتوقع أن يحظى هذا المشروع بإقبال واسع من الزوار والمستثمرين على حد سواء. وسيساهم هذا المول بشكل كبير في تشجيع المزيد من الشركات على الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، كما سيعمل المول كمركز تجاري وترفيهي رئيسي في المنطقة.

يضم مول مونوريل تاور العديد من المتاجر الفاخرة والعلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى مراكز الترفيه والتسوق والمطاعم المتنوعة. وسيوفر المول أيضًا مساحات تجارية ومكاتب للايجار للعديد من الشركات المحلية والدولية، وذلك لتلبية متطلباتها وتلبية الاحتياجات التجارية والمالية المختلفة.

بشكل عام، فإن مشروع مول مونوريل تاور يمثل مثالًا رائعًا عن كيفية تطوير مشاريع العقارات المذهلة في مصر، حيث يعزز النمو الاقتصادي ويوفر فرصًا اقتصادية للمستثمرين، ويوفر بوابة تسوق وفيه آمنة وجذابة للزوار والمقيمين في المنطقة.

Types