مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 48 متر للبيع

محل للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126676
7,567,560 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,567,560 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
157,657 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يُعدّ مشروع مول مونوريل تاور المقام في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر إحدى أبرز المشاريع العقارية التي يتولى تطويرها المطور العقاري ERG.

يتميّز مشروع مول مونوريل تاور بموقعه المتميّز حيث يقع على أحد المناطق الحيويّة في العاصمة الإدارية، ويمتدّ على مساحة تقدر بِـ 83,000 متر مربع.

يتوفر مول مونوريل تاور على العديد من المرافق والخدمات التي يمكن للزائر الاستفادة منها، حيث يُتيح للزائرين فرصة التسوق والترفيه داخل المول الضخم والذي اُنشئ بِمساحات متعدّدة وبتصميمات عصرية جميلة.

تشتهر المرافق التي يضمّها مول مونوريل تاور بِـ وجود مجموعة كبيرة من الماركات العالمية المشهورة في مختلف المجالات. وبالإضافة إلى ذلك، يحوي المول على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي يمكن للزائرين اختيار ما يروق لهم والاستمتاع بأكلات شهية ومشروبات منعشة، فضلاً عن جلسات الشيشة التي يعشقها زوّار المول.

إن مشروع مول مونوريل تاور يعدّ وُجهة جديدة لراغبي التسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. وهذا المشروع يعدّ أحد أهم العقارات التي تمّ تطويرها في المنطقة في الآونة الأخيرة، ويهدف إلى تقديم تجربة تسوق وفريدة من نوعها لزوّاره مما يجعلهم يرغبون بِـ العودة مرارًا وتكرارًا.

Types