مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 38 متر للبيع

محل للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124607
8,295,210 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,295,210 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
218,295 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
38 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بمجموعة من المعالم الحديثة والمذهلة، ومن أبرز هذه المعالم مول مونوريل تاور الذي يتميز بتصميم فريد ومميز يجعله واحدًا من أبرز المراكز التجارية في العالم.

يقع مول مونوريل تاور في المدينة الجديدة بمساحة إجمالية تبلغ 27 ألف متر مربع، وتم بناؤه في نفس متاجر مونوبري الفاخرة في لندن. ويضم المول العديد من المتاجر الفاخرة والماركات العالمية بالإضافة إلى فندق وشقق فاخرة ومطاعم ومقاهي.

ويتميز المول بعمارته المبتكرة التي تتألف من برجين أحدهما يصل ارتفاعه إلى 65 طابقًا، حيث يتميز البرج بتصميمه الحديث والتكنولوجي الذي يجعلها من أهم المعالم التي تعرف بها العاصمة الإدارية الجديدة.

في بداية تصميم المول، راهن المصممون على الحداثة والتصميم العصري، حيث يتميز المول بطابع ديناميكي يتألف من الأشكال المدوّرة والزوايا المائلة التي تعطيه بريقًا وجمالًا وأناقة عصرية.

و يشغل مول مونوريل تاور موقعاً محورياً بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يقع بين منطقتي الـ Downtown الإدارية ومنطقة الـ Capital Business ناهيك عن قربه من محطتي الـ Metro و الـ Monorail.

و يحظى المول بالعديد من الخدمات والمرافق الفاخرة التي توفر الراحة والاستجمام للزوار، حيث يضم عددًا كبيرًا من المطاعم والكافيهات الراقية، بالإضافة إلى النوافير والمسابح الاصطناعية المذهلة، كما يوفر العديد من المرافق اللوجستية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات الزوار.

بهذه الصورة يحظى مول مونوريل تاور على حضور كبير من المستثمريين والعملاء الذين يتطلعون إلى استخدام هذا المزيج الفريد من المنافسة والجودة والأناقة للتسوق والاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها في مصر.

Types