مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 35 متر للبيع

محل للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122747
7,725,218 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,725,218 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,720 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

برج Monorail في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هو مشروع نقل مستقبلي يهدف إلى ربط مختلف المناطق في المدينة وتقليل الازدحام المروري. يعد البرج جزءًا من خطة أكبر لتطوير العاصمة الجديدة ، التي يتم بناؤها لتخفيف الاكتظاظ والاحتقان في القاهرة.

برج Monorail عبارة عن هيكل عالي طوله 385 مترًا وسيكون بمثابة مركز لنظام Monorail الذي سيتم تشغيله في جميع أنحاء المدينة. سيحتوي البرج على طوابق مراقبة ومطاعم وغيرها من وسائل الراحة للزوار ، مما يجعله عامل جذب سياحي شهير بالإضافة إلى وظيفة النقل.

سيحتوي نظام Monorail على أربعة خطوط تربط أجزاء مختلفة من المدينة ، بما في ذلك المنطقة الحكومية والمناطق التجارية والمناطق السكنية. سيكون النظام مؤتمراً بالكامل وسيتم تشغيله على مسارات مرتفعة ، مما سيقلل من الحاجة إلى الحصول على الأراضي وتقليل الاضطراب إلى البنية التحتية الحالية.

يتم تطوير برج مونوريل من قبل الحكومة المصرية بالشراكة مع اتحاد من الشركات الدولية. من المتوقع أن يكلف البرج حوالي 4.5 مليار دولار وسيتم إكماله بحلول عام 2023.

وقد قوبل المشروع ببعض الانتقادات من الجماعات البيئية ، الذين يجادلون بأن نظام البرج والنظام المونوري سيكون له تأثير سلبي على المحيط

Types