مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 42 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117873
2,104,046 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,104,046 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,096 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

برج Monorail ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، هو مبنى مكاتب حديث ومبتكرة يوفر فرصة فريدة للشركات لتأسيس نفسها في موقع رئيسي. يضم البرج ارتفاع 42 مترًا ومجهزًا بمرافق ووسائل الراحة الحديثة التي تلبي احتياجات الشركات الحديثة.

يقع البرج في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، وهو منطقة سريعة النمو من المتوقع أن تصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلب سهولة الوصول إلى بقية المدينة.

يوفر البرج مجموعة من المساحات المكتبية المصممة لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. المكاتب واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار 24 ساعة ومساحة وافرة لوقوف السيارات.

واحدة من الميزات الرئيسية لبرج Monorail هو تصميمه الفريد. يتشكل البرج مثل المونوريل ، مع المظهر الخارجي الأنيق والحديث الذي من المؤكد أن يثير إعجاب العملاء والزوار. التصميم ليس مجرد جماليات ولكنه يعمل أيضًا

Types