مكتب ادارى 27 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111058
1,487,528 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,487,528 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,093 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
27 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

بصفتي محام، تسعدني أن أتحدث عن مول مونوريل تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. إن مول مونوريل تاور هو مشروع جديد مصمم لتحديث قطاع التجارة في المدينة. يقع المجمع التجاري في قلب العاصمة الجديدة، ويطمح إلى توفير وسيلة راحة وبيئية واقتصادية للتسوق.

من المتوقع أن يكون مول مونوريل تاور لاعباً رئيسياً في قطاع التجارة في المدينة، حيث سيساعد بشكل كبير على تقليل الازدحام المروري، وانبعاثات الكربون ووقت السفر. فالمول جزء من شبكة نقل كبيرة ستربط المدينة بمختلف المواقع الأخرى، بما في ذلك مطار القاهرة الدولي والمدن الرئيسية في مصر.

يتميز مول مونوريل تاور بميزة جوهرية؛ أنه نظام نقل معلق مرتفع، مما يعني أنه فوق حركة المرور ويوفر رحلة سلسة. وهذا ذو أهمية بالغة في مصر، حيث يعاني الازدحام المروري من مشكلة كبيرة. فإن نظام القطار الخفيف سيوفر وسيلة موثوقة لنقل الناس في المدينة، لا تتأثر بحركة المرور، مما يزيد من كفاءة النقل ويقلل من وقت السفر للمسافرين.

كما يتميز مول مونوريل تاور بأنه ذو صفة بيئية، إذ يتم تشغيله بواسطة الطاقة المتجددة والتي تشمل الطاقة الشمسية والطاقة الريحية وغيرها من مصادر الطاقة الخضراء. وهذا يعني أن نظام النقل سيقلل ليس فقط من أثر الكربون في المدينة، بل سيساهم أيضًا في تحقيق هدف البلاد في استهلاك الطاقة الخضراء.

بتقديري، فإن مول مونوريل تاور هو مشروع مبتكر ومثير يهدف إلى تغيير قطاع التجارة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. عن طريق توفير وسائل نقل مستدامة وفعالة وبيئية، سيحسن جودة الحياة لسكان المدينة، مما يجعل من السهل الوصول لأماكن مهمة بطريقة مريحة وميسرة. إن هذا المشروع يشهد التزامًا مصريًا بتطوير البنية التحتية المتطورة وبذل قصارى جهده لبناء مستقبل أفضل لمواطنيها.

Types