مكتب ادارى متشطب 62 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110856
4,321,175 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,321,175 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,696 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
62 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول مونوريل تاور جزءًا من خطة التنمية الكبرى للعاصمة الجديدة في مصر، التي تهدف إلى استيعاب ما يصل إلى 6.5 مليون نسمة وخلق بيئة حضرية حديثة ومستدامة.

يتكون مول مونوريل تاور من برج يبلغ ارتفاعه 60 طابقًا، وتخصص الطوابق السفلية لمحطة المونوريل التي ستربط العاصمة الجديدة بأجزاء أخرى من القاهرة الكبرى. وفوق المحطة، سيضم البرج مزيجًا من الأماكن السكنية والتجارية والتجزئة، بما في ذلك المكاتب والمحلات والمطاعم والشقق السكنية.

ويعتبر تصميم البرج أحد أبرز ملامحه. حيث يظهر البرج بشكل مدبب ومتداخل معه لفة على طول الخارجية، وسوف تكون هذه اللفة مفتوحة للجمهور وستوفر للزوار إطلالات خلابة على المدينة المحيطة.

يتم تطوير المول من قبل شركة الأهلي صبور للتطويرات، بالتعاون مع شركة الصين للهندسة المدنية والبناء. من المتوقع أن يبدأ العمل في المشروع في عام 2021 ويتم الانتهاء منه في عام 2024.

يعد مول مونوريل تاور مثالًا واحدًا فقط على التطورات الابتكارية والطموحة التي يتم التخطيط لها في العاصمة الجديدة في مصر. فبفضل البنية التحتية الحديثة والتصميم المستدام والتركيز على جودة الحياة للسكان، تتوقع أن تصبح العاصمة الجديدة وجهة عالمية للأعمال والسياحة والعيش.

Types